بسم الله الرحمن الرحيم

يسعدني أن أرحب بكم في الموقع الإلكتروني للجامعة الإسلامية فرع الجنوب ، هذا الفرع الذي يعتبر امتداداً للجامعة الإسلامية بغزة حيث يقدم خدمة لأبنائنا الطلبة في المحافظات الجنوبية لقطاع غزة .

ونراعي في هذا الفرع رؤية الجامعة ورسالتها المبنية على بناء الشخصية المتكاملة من جوانبها المتعددة ليسهم أبناؤنا الخريجون في خدمة وطنهم والمشاركة في النهوض بمجتمعهم من خلال السعي نحو التميز والإبداع.

ويشارك في هذا الجهد نخبة من الأساتذة الأكاديميين من كليات مختلفة مع فريق من الإداريين المتخصصين في تقديم خدمات متميزة لأبنائنا الطلبة.

إن فرع الجامعة بما فيه من قاعات دراسية متكاملة ومجهزة بالتقنيات الحديثة ، وخدمات الحاسوب والمكتبة والتي تساعد على التعلم، والبحث إضافة إلى الموقع المتميز للفرع والذي يتسم بالهدوء ويضم ساحات خضراء وفضاءات تبعث على الارتياح، كل ذلك يسهم في جعل فرع الجامعة بالجنوب مجتمعاً تعليمياً هادفاً يساعد على الإنجاز والتميز.

نتمنى من طلبتنا الأعزاء أن يستثمروا أوقاتهم في الدراسة والبحث والنقاش لكي يشتركوا مع إخوانهم الخريجين ويتركوا بصماتهم في مجالات العمل المختلفة في وطننا فلسطين وخارج فلسطين آملين أن نرى من كل خريج قصة نجاح متميزة في مجال العلم والعمل والإبداع.

ويشمل الموقع الإلكتروني للفرع تعريفاً بهذا الفرع والبرامج الأكاديمية والأنشطة المتنوعة التي تتم خلاله، إضافة على المعلومات الإدارية والفنية المختلفة والروابط التي يمكن أن توصل الطالب بالخدمات الإلكترونية في الجامعة، وكل ذلك يفيد الطالب في حياته الجامعية ويسهم في صقل شخصيته وإعدادها الإعداد الأمثل بإذن الله.


 

عميد فرع الجنوب