عمادة فرع الجنوب | الجامعة الاسلامية بغزة - ص.ب.108 ع
+هاتف: 2067766 8 970  | +فاكس:20607966 8 970
iugsb@iugaza.edu.ps
المقدمة :
يقدم مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر في الجنوب خدمات التدريب والتأهيل في مجالات عديدة منها IT، المهارات الإدارية والتنموية، اللغات، الدراسات الاستشارية، مجال الصحة, ومجالات كثيرة ومتعددة، وتقوم الدائرة بطرح العديد من البرامج التدريبية لطلاب الجامعات والمدارس ومن أهمها البرنامج الصيفي الذي يعقد سنوياً لطلاب الجامعات والمدارس ويستمر طوال فترة الإجازة الصيفية ويشارك فيه المئات من الطلاب والطالبات كما ويتم خلال فترات العام طرح العديد من الدورات التدريبية المتنوعة في كافة المجالات والتي تهدف إلى تنمية قدرات ومهارات أفراد المجتمع. 
الرسالة :

يعتبر مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر مركزاً خدماتي متخصص في مجال التدريب والتأهيل وتقديم الاستشارات الفنية والمهنية، وتمثل الدائرة أحد أهم نوافذ الجامعة الإسلامية على المجتمع لتقديم خدمات التدريب والتأهيل والتطوير وتقديم الاستشارات الفنية وتنفيذ المشاريع وتوفير الاحتياجات التدريبية للطلاب والطالبات وأفراد المجتمع المحلي من خلال الاستغلال الأمثل للموارد المادية والبشرية المتاحة من أجل تطوير قدراتهم في المجتمع المحلي بالتركيز على الجودة العالية والتميز في الأداء.

  الأهداف :

-المساهمة في بناء قدرات ورفع مستوى الأداء للكوادر العاملة في المؤسسات الحكومية والأهلية والخاصة في المهارات الإدارية والمالية والفنية واللغة الانجليزية وتكنولوجيا المعلومات. -المساهمة في تنمية قدرات طلاب الجامعات وخريجيها في المهارات العلمية والفنية المختلفة. -رفع مستوى الأداء الوظيفي للعاملين بالجامعة الإسلامية (أكاديميين، إداريين، فنيين، خدمات). -توطيد العلاقة بين الجامعة وكافة المؤسسات التعليمية والمهنية والوزارات والدوائر الحكومية لتحديد الاحتياجات المستقبلية من خلال وضع خطط واستراتيجيات التطوير والمشاركة في الخطة الوطنية للتنمية. -نشر رسالة الجامعة وتعميق فلسفتها بين أبناء الشعب الفلسطيني، وتوطيد علاقة الجامعة بالمجتمع.

  للتواصل :

عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر – خان يونس مركز القلعة التجاري – الطابق الثالث – بجوار المسجد الكبير هاتف 082066420 Email: csced.KH@iugaza.edu.ps